
أنهى YouTube رسميًا علامة تبويب Trending الخاصة به لقسم جديد يسمى Explore على تطبيقات iOS و Android. على غرار Trending ، تشتمل صفحة Explore على مقاطع فيديو شائعة في تلك اللحظة ، ولكنها تتضمن أيضًا فئات أوسع ، مثل الألعاب والموسيقى والجمال والتعلم. سيحتفظ تطبيق Trending بزره الخاص داخل صفحة الاستكشاف ، لذلك لن يختفي تمامًا.
قد يساعد القرار ، الذي يتم اتخاذه منذ أكثر من عام ، YouTube أيضًا في دفع "المحاور" أو مقاطع الفيديو المصنفة ضمن مواضيع محددة مثل الموسيقى. يقول موقع YouTube إنه يخطط لإضافة المزيد من صفحات الوجهة هذه بمرور الوقت. يعني تغيير الاسم أيضًا أن YouTube سيبرز بشكل بارز أكثر من منشئه على الصعود والفنان على الفيديوهات الصاعدة. تقول أن هذه ستظهر قبل مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى.
The Trending tab in the YouTube app is becoming the Explore tab.You’ll now find all of this👇 in 1⃣ place:📍Destination pages for Gaming, Learning & more📍A more prominent spot for Creators & Artists on the Rise📍What’s trending on YouTube right nowhttps://t.co/uqzubaVwAx pic.twitter.com/Rv496UOOtz
— TeamYouTube (@TeamYouTube) March 12, 2020
كانت علامة التبويب "المحتويات الرائجة" مثيرة للجدل مع منشئي المحتوى. في الماضي ، كانوا قلقين من تفضيل YouTube لوسائل الإعلام التقليدية ، مثل شبكات التلفزيون ، بدلاً من منشئي المحتوى الذين يجعلون النظام الأساسي فريدًا. من الواضح أن موقع YouTube يعترف بهذا القلق من خلال وضع منشئي المحتوى والفنانين الصاعدين في أعلى صفحة الاستكشاف.
في العام الماضي ، اعترفت سوزان وجسيكي ، الرئيس التنفيذي لشركة YouTube ، بأهمية وضع محتوى مرموق في صفحة "المحتويات الرائجة". وقالت إن الشركة "حريصة بشكل خاص على سلامة مقاطع الفيديو هذه" ، مما يضمن "أنها لا تحتوي على محتوى بذيء أو محتوى للبالغين". اعترف Wojcicki أيضًا بأن الشركة يمكن أن تحقق أداءً أفضل ، حيث وعدت منشئي المحتوى بأن 50 بالمائة من القسم سيكون محتوى منشئي المحتوى في المستقبل. يبدو أن التغيير الذي تم إجراؤه هذا الأسبوع يظهر أن YouTube يحاول جعل الاكتشاف حسب الاهتمامات أسهل مع منح منشئي المحتوى أيضًا رؤية.
إرسال تعليق