أعلنت الشركة يوم الجمعة أنها تطرح الوصول إلى الرسائل المباشرة على الويب للجميع في جميع أنحاء العالم. يبدأ الطرح اليوم الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

يقوم Instagram باختبار DMs على الويب مع مجموعة صغيرة من المستخدمين منذ يناير ، ولا تتغير التجربة مع الطرح الأوسع. منذ بدء هذا الاختبار ، أجرى Instagram تحديثات صغيرة لتقليد الرسائل المباشرة على التطبيق ، مثل تضمين لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية وإضافة عرض إلى الصور ومقاطع الفيديو.




تعد الرسائل المباشرة على الويب مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون Instagram طوال الوقت ، مثل المراسلين والمؤثرين ومديري وسائل التواصل الاجتماعي. إنها أسهل طريقة للتواصل بشكل خاص على النظام الأساسي ، خاصةً إذا كان هناك شخص يحاول الرد ربما على مئات الرسائل يوميًا. حتى بالنسبة للمستخدمين غير المتمتعين بالطاقة ، تعد الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول أسهل من الكتابة على شاشة هواتفهم ، لذلك قد يكون لديهم المزيد من الحوافز للدردشة عبر Instagram DM إذا كان بإمكانهم الوصول إلى بريدهم الوارد من خلال متصفح.

إن توصيل الرسائل المباشرة إلى الويب يتناسب مع الرؤية الأوسع للرئيس التنفيذي لشركة Mark Zuckerberg . قال زوكربيرج لصحيفة نيويورك تايمز في الربيع الماضي أن "الرسائل الخاصة والمجموعات والقصص" كانت "المجالات الثلاثة الأسرع نموًا في الاتصال عبر الإنترنت" ، وأعلنت الشركة قبل عام أنها ستتحول نحو "اتصالات تركز على الخصوصية منصة "مع التركيز على التشفير.

وقال أيضًا إنه يريد في النهاية السماح لمستخدمي Facebook و WhatsApp و Instagram بمراسلة بعضهم البعض ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه. من المحتمل أن يلعب المتصفح دورًا مهمًا في جعل هذا النظام يعمل ، وذلك فقط لمنح المستخدمين المزيد من المرونة حول مكان إجراء المحادثات.

Post a Comment

أحدث أقدم