نجحت منصة Quibi لتدفق الفيديو القصيرة في تحقيق أكثر من 300000 عملية تثبيت في أول يوم لها في السوق عبر الولايات المتحدة وكندا وفقًا لمنصة تحليلات التطبيقات Sensor Tower. من المؤكد أن ظروف الإطلاق لم تكن مثالية ولكن يبدو أن الشركة راضية عن الاستفادة من الوضع الحالي.
للمقارنة ، شهدت Disney + ما يقرب من أربعة ملايين من عمليات التثبيت عبر الهاتف المحمول خلال اليوم الأول من توفرها في طريقها إلى ما مجموعه 10 ملايين مشترك. كان لدى HBO Now يوم إطلاق أصغر مع 45000 تثبيت فقط.

كان Disney + متاحًا عبر مجموعة واسعة من المنصات عندما تم إطلاقه في نوفمبر الماضي ، بما في ذلك الهاتف المحمول ، وأجهزة الاستقبال ، وأجهزة التلفزيون الذكية ، ووحدات تحكم الألعاب ، وعلى الويب. وبالمثل ، كان محتوى HBO متاحًا بالفعل على نطاق واسع قبل إطلاق HBO Now. وصل أيضًا قبل خمس سنوات كاملة في وقت بدا فيه البث مختلفًا قليلاً عما هو عليه اليوم.
وفي الوقت نفسه ، يمكن اعتبار كويبي ضحية للظروف. تم تصميم النظام الأساسي للجوال فقط مع وضع المستخدم أثناء التنقل في الاعتبار. نظرًا للمأوى الذي تفرضه Covid-19 ، فإن المناخ هو عكس ما توقعه منشئو Quibi تمامًا.

ومن العوامل الأخرى في المعادلة أيضًا تجربة Quibi المجانية لمدة 90 يومًا وحقيقة أن عملاء T-Mobile المحددين يحصلون على وصول مجاني لمدة عام واحد. للحصول على صورة أكثر دقة لنجاح Quibi ، سنحتاج على الأقل إلى الانتظار حتى بعد فترة الثلاثة أشهر التجريبية لمعرفة عدد المستخدمين الذين تحولوا إلى المشتركين الذين يدفعون.
إرسال تعليق