تخطط Byte للبدء في دفع المبدعين في شهر أبريل ، حيث يتم تقديم 250،000 دولار من إجمالي الدفعات للمجموعة الأولى من المبدعين في برنامج شركائها.
سيكون البرنامج محدودًا إلى حد ما في البداية. سيتم تضمين ما يصل إلى 100 منشئي المحتوى فقط ، ويتعين عليهم تقديم الطلبات واختيارهم بواسطة Byte. يقول بايت إنه يبحث عن أشخاص ينشرون بانتظام ، ويصنعون مقاطع فيديو كاملة الشاشة ، وهم أعضاء إيجابيون في المجتمع.
ستدفع Byte الشركاء كل 30 يومًا بناءً على نسبة مشاهديهم. سيتم وضع المبدعين في "أقواس المشاهدة" ، وسيتم دفع نفس المبلغ لكل شخص في نفس الشريحة. لا تقدم الشركة تفاصيل حول مقدار ما يمكن أن يتوقعه المبدعون.
إنها بداية صغيرة ، ولكنها مع ذلك خطوة مهمة من تطبيق الفيديو الاجتماعي المبتدئ. تواجه Byte ، التي تأتي من المؤسس المشارك لـ Vine ، منافسة شديدة من TikTok ، التي انفجرت على مدار العام الماضي وتسمح للناس بإنشاء مقاطع فيديو بتنسيق مشابه جدًا - مع الميزة المضافة للموسيقى المرخصة. لكن TikTok ، بشكل حاسم ، يوفر فرصة قليلة للغاية للمبدعين للحصول على أموال من خلال المنصة نفسها. قد يشجع ذلك المبدعين الناجحين على البحث في مكان آخر أثناء محاولتهم تحويل شهرتهم الفيروسية إلى أرباح.
سيتم توزيع مجموعة الدفع الأولية البالغة 250،000 دولار على أربعة دفعات. بعد هذه الدفعات الأربعة ، تعتزم Byte إنشاء تجمع دفع جديد ، نظريًا مع المزيد من المبدعين ، والبدء من جديد. تنوي إطلاق تجمع دفعات جديد كل 120 يومًا.
يقول Byte ، في الوقت الحالي ، إنه يعيد "100٪ من إيرادات الإعلانات" إلى برنامج الشركاء لدفع رواتب المبدعين. لن يتم عرض الإعلانات أمام وحدات البايت الفردية أو في خلاصتك ؛ ظهر إعلان مبكر لـ Nike ، على سبيل المثال ، كقسم برعاية داخل التطبيق.
وكتبت Byte الشهر الماضي "إن خطتنا طويلة الأجل تتمثل في تخصيص غالبية العائدات للمبدعين ، مع تخصيص أقلية للمساعدة في عملياتنا وأعمالنا".
إرسال تعليق