شهدت شبكات AT & T زيادة في الاستخدام منذ أن طلبت الشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة من الموظفين العمل من المنزل وانتقلت المدارس عبر الإنترنت بعد تفشي COVID-19.
أخبر الرئيس التنفيذي راندال ستيفنسون ، برايان ستيلتر من CNN مصادر موثوقة اليوم أن "أحجام الهاتف المحمول ارتفعت بنسبة 40 في المائة" ، و "ارتفعت أحجام الاتصال عبر شبكة Wi-Fi بنسبة 100 في المائة". وأضاف ستيفنسون أن البنية التحتية للشبكة "تعمل بشكل جيد للغاية" ، لكنها أشارت إلى أن الشركة تشهد بعض الضغوط مع عمل المزيد من الناس من المنزل.
يعمل لدى AT&T نفسها حاليًا حوالي 90.000 موظف يعملون من المنزل ، وفقًا لستيفنسون أنه بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين يعملون من منازلهم ، وكيف سيغير ذلك مستقبل العمل بمجرد انتهاء الأزمة ، فإن AT&T "ستخرج من هذه الأزمة و ستواصل الاستثمار في شبكات الجيل الخامس والتكنولوجيا الجديدة".
AT&T CEO Randall Stephenson on broadband and internet demand as more people work from home amid the coronavirus outbreak: "We’re seeing some signs of stress. We’re having to go out and do some of augmentation of network … but right now the network is performing quite well.” pic.twitter.com/6IDS6RAjJ7— Reliable Sources (@ReliableSources) March 22, 2020
وقال ستيفنسون لشبكة CNN عندما سُئل عما يحدث عندما تبدأ الأمور في العودة إلى طبيعتها: "أعتقد أن الأمر سيجعل كل شركة تقوم بتقييم كيفية قيامنا بأعمالنا". "أعتقد أننا عندما نخرج من هذا ، هذا بالضبط ما سنراه."
وقال ستيفنسون لشبكة CNN إن ضمان بقاء الجميع على اتصال في الوقت الذي يكون فيه الناس معزولون ماديًا في جميع أنحاء البلاد أمر في غاية الأهمية لـ AT&T. وأشار إلى قرار AT & T السابق بتعليق حدود البيانات لعملاء الإنترنت عريض النطاق. يدفع عملاء خدمة الإنترنت واسع النطاق للمنزل من AT & T ، والتي لا يجب الخلط بينها وبين العملاء الذين لديهم خطة بيانات جوال AT&T ، مقابل الخطط التي تحدد كمية البيانات الشهرية التي يمكنهم استخدامها. يؤثر هذا على الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد.
بعد يوم واحد من إعلان AT&T أنها ستعلق حدود البيانات ، أدخلت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تدبيرًا في صناعة النطاق العريض والاتصالات يسمى Keep American Connected Pledge لمنع شركات الاتصالات مثل AT&T و Verizon و T-Mobile من بين آخرين من إساءة استخدام العمل الحالي من المنزل موقف.
يطلب التعهد من الشركات عدم إنهاء الخدمة للعملاء المقيمين أو الشركات الصغيرة ، والتنازل عن أي رسوم متأخرة يتم تكبدها بسبب الآثار الاقتصادية للفيروس ، وفتح الوصول إلى نقاط اتصال Wi-Fi العامة. سيغطي التعهد الستين يومًا القادمة ، ويطلب من الشركات الأخرى اتباع خطى AT & T وتعليق حدود البيانات.
قال ستيفنسون "نحن ننظر إلى هذا على أنه وقت حرب". "هذا مثل الحرب العالمية الثانية. يحتاج الجميع إلى الصعود والقيام بدورهم في كيفية مساعدة عامة السكان ".
وقال ستيفنسون لشبكة CNN إن ضمان بقاء الجميع على اتصال في الوقت الذي يكون فيه الناس معزولون ماديًا في جميع أنحاء البلاد أمر في غاية الأهمية لـ AT&T. وأشار إلى قرار AT & T السابق بتعليق حدود البيانات لعملاء الإنترنت عريض النطاق. يدفع عملاء خدمة الإنترنت واسع النطاق للمنزل من AT & T ، والتي لا يجب الخلط بينها وبين العملاء الذين لديهم خطة بيانات جوال AT&T ، مقابل الخطط التي تحدد كمية البيانات الشهرية التي يمكنهم استخدامها. يؤثر هذا على الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد.
بعد يوم واحد من إعلان AT&T أنها ستعلق حدود البيانات ، أدخلت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تدبيرًا في صناعة النطاق العريض والاتصالات يسمى Keep American Connected Pledge لمنع شركات الاتصالات مثل AT&T و Verizon و T-Mobile من بين آخرين من إساءة استخدام العمل الحالي من المنزل موقف.
يطلب التعهد من الشركات عدم إنهاء الخدمة للعملاء المقيمين أو الشركات الصغيرة ، والتنازل عن أي رسوم متأخرة يتم تكبدها بسبب الآثار الاقتصادية للفيروس ، وفتح الوصول إلى نقاط اتصال Wi-Fi العامة. سيغطي التعهد الستين يومًا القادمة ، ويطلب من الشركات الأخرى اتباع خطى AT & T وتعليق حدود البيانات.
قال ستيفنسون "نحن ننظر إلى هذا على أنه وقت حرب". "هذا مثل الحرب العالمية الثانية. يحتاج الجميع إلى الصعود والقيام بدورهم في كيفية مساعدة عامة السكان ".
إرسال تعليق