تفتح Google ببطء ولكن بثبات خدمة الألعاب السحابية Stadia للعملاء المهتمين ، مع عرض ترويجي جديد يبدأ هذا الشهر يوفر ثلاثة أشهر من اشتراك Stadia Pro لمالكي أجهزة Chromecast Ultra. ليس مطلوبًا شراء جهاز جديد. بدلاً من ذلك ، عليك فقط اختيار تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من Google ، وتقوم الشركة بإرسال العرض إلى العملاء المعروفين الذين يمتلكون Chromecast.

أكدت Google لـ The Verge أن هذا هو العرض الأول من نوعه لـ Stadia وأنه يعمل مثل نظام مرور الأصدقاء للمنصة. ليس من الواضح ما إذا كان مقصورًا على بلد معين ، ولكن الملعب متوفر في 14 دولة ومنطقة حول العالم في الوقت الحالي.

لتوضيح الأمر ، يعد Stadia Pro هو الإصدار الوحيد من خدمة Google السحابية المتوفرة حاليًا ؛ ستكون هناك فئة Stadia قياسية بدون تدفق 4K والتي ستكون مجانية ، لكن الشركة لم تطلقها بعد. كما هو الحال ، فإن الطريقة الوحيدة لتشغيل Stadia خارج متصفح Chrome أو على جهاز Android مدعوم هي توصيل جهاز Chromecast Ultra بجهاز تلفزيون.


في الوقت الحالي ، تبلغ تكلفة Stadia Pro 10 دولارات شهريًا. قبل هذا العرض الترويجي ، كانت الطريقة الوحيدة للوصول إلى الخدمة على الإطلاق هي تمرير الأصدقاء عبر مشترك حالي أو شراء إصدار Premiere 129 دولارًا. تأتي هذه الحزمة مع مرور Stadia Pro لمدة ثلاثة أشهر ووحدة تحكم Stadia المخصصة من Google وجهاز Chromecast Ultra.


لكن Google قد تكون مهتمة الآن في الحصول على المزيد من المستخدمين على المنصة. في ديسمبر ، منحت الشركة لمستخدمي Stadia Pro تصديقًا إضافيًا على الأصدقاء. كما أعلنت الشركة للتو عن افتتاح استوديو داخلي جديد للألعاب في بلايا فيستا ، كاليفورنيا ، بقيادة الرئيس السابق لمؤسسة God of War ، شركة سانتا مونيكا ستوديو ، التي ستكرس جهودها لتطوير حصريات استاديا.

Post a Comment

أحدث أقدم