أعلنت شركة Verizon أنها تضيف تلقائيًا 15 غيغابايت من البيانات عالية السرعة إلى الخطط اللاسلكية استجابة لوباء الفيروس التاجي. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة أنها سوف تتنازل عن الرسوم الزائدة والرسوم المتأخرة للمتضررين من الأزمة ، وتتنازل عن خدمة الإنترنت والصوت لأولئك الذين لديهم خطة Lifeline المخفضة ، وجدد تعهده السابق بالدعوة الدولية المجانية لعملاء اللاسلكي والعملاء المنزليين إلى دول مركز السيطرة على الأمراض من المستوى 3 .
قال رونان دان ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Verizon Consumer Group: "نتفهم المصاعب التي يواجهها العديد من عملائنا ، ونحن نقوم بدورنا لضمان اتصالهم بالإنترنت واسع النطاق خلال هذه الفترة غير المسبوقة". "مع عمل العديد من الأمريكيين والتعلم عن بعد من المنزل ، أصبح الوصول إلى شبكة إنترنت موثوقة وبأسعار معقولة أكثر أهمية من أي وقت مضى."
تأتي التغييرات استجابةً لـ 60 يومًا من تعهد لجنة الاتصالات الأمريكية بإبقاء الأمريكيين على اتصال. يطلب التعهد من مزودي خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة عدم إنهاء الخدمة للعملاء من المنازل والشركات الصغيرة ، والتنازل عن الرسوم المتأخرة التي تم تكبدها نتيجة للوباء ، وتوفير نقاط وصول Wi-Fi عامة مفتوحة للجميع "لأي أمريكي يحتاج إليها". كما تحث الشركات على تعليق حدود البيانات والرسوم للمكالمات البعيدة.
من 25 مارس حتى 30 أبريل ، سيتم إضافة عملاء فيريزون للمستهلكين والشركات الصغيرة الذين لديهم خطط بيانات محددة 15 جيجا بايت ، والتي يمكن استخدامها لنقطة اتصال أو هاتف ذكي أو أي جهاز آخر. وفي الوقت نفسه ، سيحصل عملاء Verizon غير المحدودين على 15 نقطة من بيانات نقطة اتصال 4G LTE المضافة إلى خطتهم.
تجدر الإشارة إلى أن Verizon تتنازل عن الرسوم الزائدة ، ولكنها لا تزيل حدود البيانات لعملاء الجوّال. في منشور منفصل ، تشير الشركة إلى أن "معظم عملاء الشركة اللاسلكيين يستخدمون خططًا لاسلكية غير محدودة" ، وتقول أن العملاء الذين "لا يتم تشجيعهم على الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi كلما كان ذلك متاحًا" حيث لا تتوفر اتصالات Wi-Fi لا تحسب من استخدام البيانات. لذلك ، هذا يعني أنه إذا كان لديك خطة مع حد أقصى للبيانات ، فقد تحتاج إلى الاتصال بـ Verizon بعد حقيقة حملها على إزالة الرسوم الزائدة المتكبدة.
كما حددت العديد من الشركات كيف تخطط للامتثال للتعهد. أعلنت كومكاست أنها ستعلق سياسة الحد الأقصى لبيانات الإنترنت لمدة 60 يومًا وتتنازل عن الرسوم الزائدة لعملاء الإنترنت المنزلي ، من بين مبادرات أخرى. أزالت T-Mobile الحدود القصوى لبيانات الجوال وأعطت العملاء 20 غيغابايت من بيانات نقطة الاتصال / الربط الإضافية. لا تقوم AT&T ، مثل Verizon ، بإزالة الأغطية ، بل تقول بدلاً من ذلك إنها "ستتنازل عن الرسوم الإضافية للخطط اللاسلكية المحلية للبيانات".
يقول رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية أجيت باي أن كل شركات النطاق العريض والاتصالات في الولايات المتحدة قد التزمت فعليًا بهذا التعهد ، بما في ذلك تشارتر ، وسبرينت ، وغيرها.
إرسال تعليق